مـنـتـديـات الأبـيـض سـيـد الـشـيـخ
منتديات الابيض سيدي الشيخ ، سجل معنا ، انت في بيتك
منتديات الابيض سيدي الشيخ ، سجل معنا ، انت في بيتك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عــــرا قـــــة و أ صـــــا لــة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

# *** # عن أبي  ذر  رضي  الله  عنه  قال :  قال  رسول  الله  صلى  الله  عليه  وسلم : (( إن  ناسا  من  أمتي  سيماهم  التحليق  يقرؤون  القرآن  لا يجاوز  حلوقهم  يمرقون  من  الدين  كما  يمرق  السهم  من  الرمية  هم  شر  الخلق  والخليقة  )) . رواه  مسلم # *** #  روى  الطبراني  في  الكبير  عن  معقل  بن  يسار  قال : قال  رسول  الله  صلى  الله  عليه  وسلم : ((  لأن  يطعن  في  رأس  رجل  بمخيط  من  حديد ،  خير  له  من  أن يمس  امرأة  لا  تحل  له  )) # *** #

رحبوووووووووووو بي انا عضو جديد.

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

رحبوووووووووووو   بي انا عضو جديد. Empty
مُساهمةموضوع: رحبوووووووووووو بي انا عضو جديد.   رحبوووووووووووو   بي انا عضو جديد. I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 30, 2007 7:58 pm

Embarassed اهلا وسهلا بكم جميعا رحبو بي انا اختكم ايمان .
اشكر اخ هارون لي اعطني هذا الموقع الرائع وجزاه الله خيرا .
تقبلو مني تحياتي .
ADMIN
المدير العام
المدير العام
ADMIN

مُساهمةموضوع: حللت اهلا ونزلت سهلا يا اختنا ايمان   رحبوووووووووووو   بي انا عضو جديد. I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2007 11:05 am

ياهلا بالأخت الفاضلة ايمان
كما اننا نأسف على التأخير بالترحيب بكم في هذا المنتدى وهذا راجع لبعض الظروف القاهرة تعطل الجهاز وكذا انقطاع الأنترنات علينا ..لا كن نفرح كل الفرح لم تطرقوا علينا الباب فهذا منتداكم وليس لنا
فألف سهلا ومرحبا بكم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
https://missoft.ahlamontada.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: تـرحـيب بالأخـت إيمـان   رحبوووووووووووو   بي انا عضو جديد. I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2007 9:26 pm

يا ضـيفـتـنا لو زرتـنا لوجـدتنا نحـن الضـيوف وأنت صاحـبة البيـت . بـيتنا المتواضع الذي تلتقي فيه أفكارنا وعقولنا لا يسعه إلا أن يزف لك كـل عـبارات الترحـيب التي لا تسعـها الحـروف ... ونتمنى من أعـماق الفؤاد أن تجدي في منتدانا ما يفـيدك وتـفيديـن ... ونأمل أن نكـون أهـلا للترحـيب وللضيافة .
رشيد
المشرف العام
رشيد

مُساهمةموضوع: ايمان   رحبوووووووووووو   بي انا عضو جديد. I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2007 1:18 pm

لهلا وسهلا و مرحبا بك اختنا ايمان في بلدك الثاني الجزائر و مدينتك الثانية مدينة الابيض سيد الشيخ .
كلنا فرح و سرور بوجودك في منتدانا و لنا الشرف العظيم ان تكون معانا انسانة في مثل خلقك و طيبتك وعلمك .
فاللمرة المليون ونصف المليون عدد شهدائنا الابرار نكرر الترحيب بك معانا ، فمرحبا بك .
اخوك هارون [b]
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رحبوووووووووووو بي انا عضو جديد.   رحبوووووووووووو   بي انا عضو جديد. I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 5:58 pm

مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكورين عـــــــــــــــــــــــــــلى الــــــــــــــــــترحـــــــــــــيب Embarassed
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رحبوووووووووووو بي انا عضو جديد.   رحبوووووووووووو   بي انا عضو جديد. I_icon_minitimeالأربعاء يناير 09, 2008 4:47 am

مرحبا بأخت ايمان في هذا المنتدى ونجوا من الله ان تقيدي وتستفيد
ونقوم على العمل سويا من اجل ابراز هذا المنتدى في المدى القريب
ويصبح مرجعا يقدى به في شتى المواضيع
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven ليس عظيما أن تصنع الف صديقا في عام Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven ولكن العظيم أن تصنع صديقا لاف عام Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven[/center]
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رحبوووووووووووو بي انا عضو جديد.   رحبوووووووووووو   بي انا عضو جديد. I_icon_minitimeالأربعاء يناير 09, 2008 11:52 am

Very Happy مشكور اخي لى هذا الترحيب القوي وجزاكم الله خيرا Very Happy

رحبوووووووووووو بي انا عضو جديد.
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عضو جديد
» عضو جديد هل من مرحب
» عضوا جديد يطل عليكم
» عضو جديد يطلب الإنضمام إلى المنتدى